Between 54-87% of retail CFD accounts lose money. Based on 69 brokers who display this data.

أفصل 50p لكل نقطة وسطاء

لمقارنتنا في 50p per point، وجدنا 9 وسطاء مناسبين ويقبلون المتداولين من United States of America.

وجدنا 9 حابات الوسيط ( فوق 147 ) المناسبة لـ 50p Per Point.

  • تصفية
IG

ينتشر من

EURUSD 0.6 points انظر كل ينتشر

ماذا يمكنك أن تتاجر؟

  • Forex
  • Cryptocurrencies
  • Indices
  • Commodities
  • Stocks
  • ETFs

حول IG

  • مُنَظم بواسطة Financial Conduct Authority and ASIC.
  • مستخدم بواسطة178,000+ .المتداولون
  • سنة الإنشاء 1974 المقر الرئيسيGB.

منصات

  • MT4
  • MT5
  • Web Trader
  • تطبيق الجوال

طرق التمويل

  • بطاقات الائتمان
  • يقبل
  • تحويل مصرفي

Open a demo account

انظر التفاصيل

76٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون المال عند تداول رهانات التداول والعقود مقابل الفروقات مع هذا المزود

اقرأ تفصيلاتنا IG إعادة النظر

نوع الحساب
EUR/USD انتشر من
عمولة
إعدام
الحد الأدنى للإيداع
CFD
0.6
Fixed Spreads
Yes on share CFDs
STP
$250
Spread Betting
0.6
Fixed Spreads
None
STP
$250
Share Dealing
None
Fixed Spreads
£5
DMA
$250

بين 54-87 ٪ من حسابات التجزئة CFD يخسر المال. على أساس 69 سماسرة الذين يعرضون هذه البيانات.

الدليل النهائي لـ

50P في نقطة: لماذا مايكرو الرهانات هي مثالية لانتشار الرهان مبتدئين

وانتشار الرهان يقدم التداول الاستدانة في الأسواق المالية مثل العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات. وهو مشابه جدا لتداول العقود مقابل الفروقات والاختلافات التقنية في المقام الأول. وقوة انتشار الرهان على تداول العقود مقابل الفروقات هي أن انتشار الرهان مكاسب لا تخضع للضريبة أرباح رأس المال أو ضريبة الدمغة، على الرغم من الخسائر لا يمكن أن تعوض المكاسب لأغراض الضريبة كما هو الحال مع تداول العقود مقابل الفروقات.

كيف تنتشر الرهان العمل

ومصطلح spread betting يأتي من وسقوو]؛؟ نشر و[رسقوو]؛ بين سعر الشراء وسعر البيع للأداة المالية. وهذا هو الأساس نفس أسعار البيع والشراء للعملات في مكتب صرف العملات الأجنبية وهو كيف يمكن للوسيط يجعل دخلها.

وعندما يفكر انتشار الرهان التاجر سعر أداة مالية، على سبيل المثال، مؤشر FTSE 100، سترتفع، فإنها سوف تضع وسقوو]؛ شراء و[رسقوو]؛ رهان. إذا كانوا يعتقدون انها ستسقط، وأنها سوف تضع وسقوو]؛ بيع & [رسقوو]؛ رهان. هذه هي أيضا في كثير من الأحيان على التوالي يشار إلى وسقوو]؛ الشراء و[رسقوو]؛ أو & سقوو]؛ سيكون البيع و[رسقوو]؛ انتشار أفضل ثم يحصل أو يفقد المال لكل وسقوو]؛ نقطة و [رسقوو]؛ سعر الأداة المالية يرتفع أو ينخفض، وهذا يتوقف على ما إذا كان يتحرك في أو ضد توقع الاتجاه. ما وسقوو]؛ نقطة و [رسقوو]؛ ويختلف التنقل بين الصكوك. ويمكن أن يكون هناك تغيير قرش أو المائة في الأسعار أو أنها يمكن أن تكون جزء من المئة من فهرس.

وانتشار يختار أفضل أيضا الحصة التي ترغب في & سقوو]؛ رهان و[رسقوو]؛ في حركة نقطة. إذا كان هذا هو المحك، على سبيل المثال، 10 £، والصك يتحرك 10 نقطة في الاتجاه تنبأ قبل إغلاق الموقف، فإن التاجر الحصول على 100 £. لو كان لنقل 5 نقاط في الاتجاه المعاكس لذلك توقع أن التاجر تفقد 50 £.

مايكرو الرهانات و50P في نقطة

وفي حين أن معظم السماسرة تقدم الحسابات التجريبية حيث يمكن للقادمين الجدد ممارسة التداول دون المخاطرة المال الحقيقي حتى تشعر بالثقة الكافية للقيام بذلك، وهذا النهج يفتقد خارجا على التأثير النفسي الرئيسي من وجود المال الحقيقي على المحك. ومن العناصر الهامة للتداول هي الحفاظ على النفس الصحيح والقدرة على التمسك استراتيجية في ظل ظروف السوق يحتمل أن تحاول. التداول حساب تجريبي دون المخاطرة المال الحقيقي، في حين أن من المفيد، تفتقر إلى التأثير النفسي فريد من وجود المال الفعلي على المحك.

وهذا هو المكان الذي الرهانات الصغيرة التي تقدمها بعض السماسرة هي مثالية. أن تكون قادرة على وضع انتشار الرهان على 50P لكل نقطة، مع بعض السماسرة تقدم حصص منخفضة تصل إلى 10P لكل نقطة، يعني يمكن للمبتدئين اكتساب الخبرة المال التجاري الحقيقي دون أن يكلفهم الكثير عندما يخطئون. 50P في التداول نقطة يعني التمويل الأولي متواضعا إلى حساب التداول يمكن أن ينتشر عبر ما يكفي من الصفقات لتوزيع المخاطر رقيقة، وبناء الخبرات وإعطاء التاجر أكثر من فرصة لتعلم كيفية تحسين مهاراتهم.

تعلم إدارة الحبال والمخاطر

واكتساب المعرفة، والنهج النفسي والخبرة إلى الأسواق المالية التداول يستغرق وقتا وجهدا. الحصول على التعامل مع التحليل الفني والأساسي يمثل تحديا كبيرا للتجار المبتدئين.

ومع ذلك، في حين تعلم كيفية التجارة هي بالتأكيد ليست سهلة، بل هو أيضا شيء يمكن تحقيقه واقعيا بالنسبة لمعظم الناس. السبب في فشل العديد من التجار المبتدئين هو أنها لا تأخذ النهج الصحيح لإدارة المخاطر. يعرضون الكثير من رأس المال إلى المراكز التجارية الفردية وسرعة حرق من خلال حسابه و؛ [س] التوازن. تحتاج

التجار فهم أنه لا مفر من أنها سوف تتعرض لمواقف فقدان وهذا يتطلب اتباع نهج h2 لإدارة المخاطر وتنويع التعرض.

ومن أسهل من أي وقت مضى لبدء التداول، وهذا يعني أن المزيد من التجار يلتحقون حسابات التداول مع الودائع الصغيرة. هذا هو السبب في أن 50P لكل نقطة، وحصص أقل من ذلك، هي مفيدة لضمان الودائع الأولية يمكن أن تذهب أبعد من ذلك حين تاجر يتعلم الحبال.

الوسطاء للوائح الذين يقدمون 50P في نقطة

بعض السماسرة ينظم العليا الذين يقدمون 50P الخيار نقطة تشمل City Index، الذين يقدمون ينتشر من 0.1٪ وهوامش من 4٪. وCMC Markets، الذين يقدمون 50P لكل نقطة على المؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وانخفاض كما 10P لكل نقطة على بعض الاسهم الامريكية.

لماذا تختار IG
من أجل 50p Per Point?

IG سجل أفضل نقاط في مراجعتنا لأفضل وسطاء التداول لـ 50p per point, which takes into account 120+ factors across eight categories. Here are some areas where IG سجل أعلى نقاط في

  • 44+سنوات في العمل
  • العروض 10,000+ instruments
  • نطاق المنصة المحدودة MT4, Mac, Web Trader, L2 Dealer, Tablet & Mobile apps
  • 24/7 خدمة عملاء
  • فروقات ضيقة من 0.60ألنقاط
  • مستخدم بواسطة178,000+ .المتداولون
  • عرض لحساب تجريبي
  • 4 اللغات

IG العروض four ways للتداولفوركس, العقود مقابل الفروقات, مراهنة الفروقات, حصة التداول. If أردت أن تتداول EURUSD

The two most important categories in our rating system are the cost of trading and the broker’s trust score. To calculate a broker’s trust score, we take into account a range of العوامل، بما في ذلك تاريخهم التنظيمي، وسنوات العمل، ومزود السيولة. إلخ.

IG لديك AAA درجة موثوقة، التى تكون. This is largely down to them يكونوا منظمين بواسطة Financial Conduct Authority and ASIC, segregating client funds, being segregating client funds, being أنشئت لأكثر من 44

مقارنة درجة الثقة

IG
درجة الثقة AAA
سنة الإنشاء 1974
نظمت بواسطة Financial Conduct Authority and ASIC
مصارف المستخدم من الدرجة الأولى
نوع الشركة خاص
تمويل عميل منفصل

مارنة بين IG


هل تريد أن ترى كيف IG? لقد قارنا فروقاتهم ومميزاتهم ومعلوماتهم الرئيسية بالأسفل



مقارنة الفروقات والرسوم

الفروقات بالأسفل هي توضيحية. للحصول على معلومات تسعير أكثر دقة، إضغط على اسماء الوسطاء في أعلى الجدول ليفتح لك موقعهم في نافذة جديدة
IG
فروقات ثابتة
فروقات متغيرة
فروقات يورو/دولار 0.60
فروقات الجنيه الاسترليني / دولار 0.9
دولار أمريكي / دورلار كندي الفوارق 1.7
دولار أمريكي / ين ياباتي الفوارق 0.70
فروقات مؤشر داكس 1.0
فروقات مؤشر فوتسي 100 1.0
فروقات مؤشر أس و بي 500 0.4

مقارنة مميزات الحساب و التداول

IG
منصة تداول MT4, Mac, Web Trader, L2 Dealer, Tablet & Mobile apps
خدمات فوركس, العقود مقابل الفروقات, مراهنة الفروقات, حصة التداول
خيارات العملة الأساسية USD, GBP, EUR, CHF, JPY, SGD, AUD
خيارات التمويل Payoneer, Credit cards, Bank transfer, PayPal, MasterCard, BPAY, DebitCard,
حسابات متناهية الصغر
حساب شبكة الاتصالات الإلكترونية

Compare 50p Per Point Brokers

Looking for 50p per point brokers? We have compared 8 broker accounts (out of 147) that are suitable for you below.

We found 8 broker accounts (out of 147) that are suitable for 50p Per Point.

  • FILTER

Between 54-87% of retail CFD accounts lose money. Based on 69 brokers who display this data.

The Ultimate Guide to

50p per Point: Why Micro Stakes Are Perfect for Spread Betting Beginners

Spread betting offers leveraged trading on financial markets such as forex, commodities, equities, and indices. It is very similar to CFDs trading and the differences are mainly technical. A strength of spread betting over CFDs trading is that spread betting gains are not subject to capital gains tax or stamp duty, though losses cannot be offset against gains for tax purposes as with CFDs trading.

How Does Spread Betting Work?

The term spread betting comes from the ‘spread’ between the buying and selling price of a financial instrument. This is basically the same as the buy and sell prices for currencies at a foreign exchange bureau and is how the broker makes their income.

When a spread betting trader thinks the price of a financial instrument, for example, the FTSE 100 index, will rise, they will place a ‘buy’ bet. If they think it will fall, they will place a ‘sell’ bet. These are also often respectively referred to as ‘going long’ or ‘going short’. The spread better then gets or loses money for every ‘point’ the price of the financial instrument rises or falls, depending upon whether it moves in or against the direction predicted. What a ‘point’ movement is varies between instruments. It could be a penny or cent change in price or it could be a fraction of a percent of an index.

The spread better also chooses the stake they wish to ‘bet’ per point movement. If that stake is, for example, £10, and the instrument moves 10 points in the predicted direction before the position is closed, the trader would get £100. If it were to move 5 points in the opposite direction to that predicted the trader would lose £50.

Micro Stakes and 50p per Point

While most brokers offer demo accounts where newcomers can practice trading without risking real money until they feel confident enough to do so, this approach misses out on the key psychological influence of having real money at stake. A significant element of trading is maintaining the right psychology and being able to stick to a strategy under potentially trying market conditions. Trading a demo account without risking real money, while useful, lacks the unique psychological influence of having actual money at stake.

This is where the micro stakes offered by some brokers are perfect. Being able to place a spread bet at 50p per point, with some brokers offering stakes as low as 10p per point, means beginners can gain experience trading real money without it costing them a great deal when they make mistakes. 50p per point trading means modest initial funding to a trading account can be spread across enough trades to spread risk thinly, build experience and give the trader more of a chance to learn how to improve their skills.

Learning the Ropes & Risk Management

Gaining the knowledge, psychological approach and experience to trade financial markets takes time and effort. Getting a handle on technical and fundamental analysis presents a large challenge for beginner traders.

However, while learning how to trade is certainly not easy, it is also something realistically achievable for most people. The reason why many beginner traders fail is that they do not take the right approach to risk management. They expose too much capital to individual trading positions and quickly burn through their account’s balance.

Traders need to understand that it is inevitable that they will be exposed to losing positions and this requires a strong approach to risk management and diversification of exposure.

It is easier than ever before to begin trading, and this means that more traders are signing up for trading accounts with smaller deposits. This is why the 50p per point, and even lower stakes, are useful for ensuring that initial deposits can go further while a trader learns the ropes.

Regulated Brokers Who Offer 50p per Point

Some of the top regulated brokers who offer a 50p per point option include City Index, who offer spreads from 0.1% and margins from 4%; and CMC Markets, who offer 50p per point on indices, commodities and FX, and as low as 10p per point on some US shares.

Related Pages

Between 54-87% of retail CFD accounts lose money. Based on 69 brokers who display this data.