Between 54-87% of retail CFD accounts lose money. Based on 69 brokers who display this data.

أفصل السماسرة التي تقبل Payoneer

لمقارنتنا في payoneer، وجدنا 23 وسطاء مناسبين ويقبلون المتداولين من United States of America.

وجدنا 23 حابات الوسيط ( فوق 147 ) المناسبة لـ Payoneer.

  • تصفية
Forex.com

ينتشر من

EURUSD 1.0 points انظر كل ينتشر

ماذا يمكنك أن تتاجر؟

  • Forex
  • Cryptocurrencies
  • Indices
  • Commodities
  • Stocks
  • ETFs

حول Forex.com

  • مُنَظم بواسطة Financial Conduct Authority.
  • سنة الإنشاء 1999 المقر الرئيسيUnited States.

منصات

  • MT4
  • MT5
  • Web Trader
  • تطبيق الجوال

طرق التمويل

  • بطاقات الائتمان
  • يقبل
  • تحويل مصرفي

Open a demo account

انظر التفاصيل

الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع

اقرأ تفصيلاتنا Forex.com إعادة النظر

بين 54-87 ٪ من حسابات التجزئة CFD يخسر المال. على أساس 69 سماسرة الذين يعرضون هذه البيانات.

الدليل النهائي لـ

فوائد اختيار الوسيط الذي يقبل مساعيكم Payoneer

ومقدمي خدمة الدفع عبر الإنترنت أصبحت أكثر شعبية، وسطاء الفوركس مستمرة في توسيع مداها من وسائل الدفع المقبولة لتمويل حسابات التداول. من بين الأكثر شعبية هي PayPal و Skrill؛ بوابات الدفع التي تحظى بقبول واسع من قبل العديد من الوسطاء في المملكة المتحدة. مساعيكم Payoneer لا تعمل مع وسطاء الفوركس، إلا أنها لم تقدم ماستركارد المدفوعة مسبقا والتي يمكن استخدامها في أي وسيط الفوركس على الانترنت أن يقبل الدفع ماستركارد.

ما هو مساعيكم Payoneer؟

وحساب مساعيكم Payoneer يوفر وسيلة لتلقي التحويلات المالية من الشركات في جميع أنحاء العالم. أيضا Payoneer عروض حلا المدفوعات للشركات لتقديم وتلقي المدفوعات. تأسست الشركة في عام 2005 في نيويورك ومنذ ذلك الحين ارتفع ليكون في المرتبة في قائمة أفضل 100 شركة الخدمات المالية في جميع أنحاء العالم. وفقا لموقعه على الانترنت، وهدفهم هو تمكين عملائها حتى يتمكنوا من تنمية أعمالهم، وتمكينهم من تقديم وتلقي المدفوعات عالميا وثقة. يعمل مساعيكم Payoneer مع العديد من الأسواق والشبكات الرئيسية لتوفير المدفوعات مقابل خدمات، مثل Fiverr، والأمازون، عبر Airbnb، ستوك وجوجل المخازن الموثوق بها. المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم تبحث للاتصال شركائها تجارية خاصة بها، ويمكن للعملاء أيضا الاستفادة من مجموعة من الخدمات.

خدمات مساعيكم Payoneer

ومساعيكم Payoneer تجعل من السهل على الأفراد لتلقي التحويلات المالية من الشركات عبر الحدود، وبالنسبة للشركات لدفع ثمن الخدمات والسلع من حسابهم الخاص وغيرهم من مقدمي من جميع أنحاء العالم. تتوفر في معظم البلدان وفي أكثر من 150 عملة مختلفة وخدمات الدفع. حلول دفع سريعة ومرنة، ومناسبة لمجموعة واسعة من العملاء المختلفة، والتي يتم التعامل مع نفس المستوى من الكفاءة. من المدونين السفر لحسابهم الخاص، إلى الشركات الكبيرة المتعددة الجنسيات، وقد تم بالفعل موثوق خدمات تحويل الأموال حول العالم مساعيكم Payoneer بنسبة 4 مليون مستخدم.

والاتهامات هي أيضا منافسة جدا. مع حساب الأساسي، فهو حر لتلقي المدفوعات في المملكة المتحدة، والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة. سحب على حساب مصرفي محلي في نفس العملة هو أيضا حر، ولكن تهمة تحويل العملة من 2٪ فوق سعر السوق ستطبق إذا كانت الأموال المحولة بعملة مختلفة إلى الحساب المصرفي. للعملاء تنسحب USDs إلى حساب USD البنك، وهي تهمة من 3 $ينطبق. وتجدر الإشارة إلى أن أيضا قد يكون هناك رسوم إضافية من حساب مصرفي شخصي، مثل رسوم المعالجة، ورسوم الهبوط أو رسوم الوساطة، والتي لا ترتبط مباشرة مع مساعيكم Payoneer.

خدمة دعم العملاء 24/7 متاح أيضا لمساعدة العملاء مع أي أسئلة قد تكون لديهم حول منصة المدفوعات.

مزايا استخدام مساعيكم Payoneer لتمويل حساب التداول الخاص بك

تستخدم حسابات

ومساعيكم Payoneer بشكل رئيسي من قبل الأفراد والشركات على فاتورة العملاء واستلام الدفعات. لم يتم استخدام خدمات الدفع مباشرة لتمويل وسحب الأموال من حسابات التداول، في واقع الأمر، والمدفوعات الواردة من العملات الأجنبية، ويحظر حسابات التداول الثنائية وغيرها.

ومع ذلك، مساعيكم Payoneer لم تقدم prepaid MasterCard. وهذا يمكن أن تستخدم لتمويل أي حساب التداول التي يقبل الدفع ماستركارد. وهناك حاجة إلى الحسابات المصرفية للتوقيع على بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا، والأموال يمكن الوصول إليها في غضون 2 ساعة من تلقي الدفع على البطاقة.

الوسطاء الذين يقبلون مساعيكم Payoneer

وبينما لا وسطاء ترتبط مباشرة مع خدمات مساعيكم Payoneer، فإن الغالبية العظمى تقبل الدفع ماستركارد لتمويل الحسابات. وهناك أمثلة تتضمن السماسرة ينظم العليا التي تقبل الدفع ماستركارد eToro، Plus500 و IG.

لماذا تختار Forex.com
من أجل Payoneer?

Forex.com سجل أفضل نقاط في مراجعتنا لأفضل وسطاء التداول لـ payoneer, which takes into account 120+ factors across eight categories. Here are some areas where Forex.com سجل أعلى نقاط في

  • 19+سنوات في العمل
  • العروض 300+ instruments
  • نطاق المنصة المحدودة MT4, Web Trader, NinjaTrader, Tablet & Mobile apps
  • 24/7 خدمة عملاء
  • فروقات ضيقة من 1.00ألنقاط
  • مستخدم بواسطة0+ .المتداولون
  • عرض لحساب تجريبي
  • 1 اللغات

Forex.com العروض one way للتداولفوركس. If أردت أن تتداول EURUSD

The two most important categories in our rating system are the cost of trading and the broker’s trust score. To calculate a broker’s trust score, we take into account a range of العوامل، بما في ذلك تاريخهم التنظيمي، وسنوات العمل، ومزود السيولة. إلخ.

Forex.com لديك AAA درجة موثوقة، التى تكون. This is largely down to them يكونوا منظمين بواسطة Financial Conduct Authority, segregating client funds, being segregating client funds, being أنشئت لأكثر من 19

مقارنة درجة الثقة

Forex.com
درجة الثقة AAA
سنة الإنشاء 1999
نظمت بواسطة Financial Conduct Authority
مصارف المستخدم من الدرجة الأولى
نوع الشركة خاص
تمويل عميل منفصل

مارنة بين Forex.com


هل تريد أن ترى كيف Forex.com? لقد قارنا فروقاتهم ومميزاتهم ومعلوماتهم الرئيسية بالأسفل



مقارنة الفروقات والرسوم

الفروقات بالأسفل هي توضيحية. للحصول على معلومات تسعير أكثر دقة، إضغط على اسماء الوسطاء في أعلى الجدول ليفتح لك موقعهم في نافذة جديدة
Forex.com
فروقات ثابتة
فروقات متغيرة
فروقات يورو/دولار 1.00
فروقات الجنيه الاسترليني / دولار 0.9
دولار أمريكي / دورلار كندي الفوارق 0.9
دولار أمريكي / ين ياباتي الفوارق 0.90
فروقات مؤشر داكس 250.0
فروقات مؤشر فوتسي 100 150.0
فروقات مؤشر أس و بي 500 50.0

مقارنة مميزات الحساب و التداول

Forex.com
منصة تداول MT4, Web Trader, NinjaTrader, Tablet & Mobile apps
خدمات فوركس
خيارات العملة الأساسية USD, GBP, EUR
خيارات التمويل Bank transfer, Cheque, DebitCard,
حسابات متناهية الصغر
حساب شبكة الاتصالات الإلكترونية

Compare Brokers That Accept Payoneer

Looking for brokers that accept payoneer? We have compared 24 broker accounts (out of 147) that are suitable for you below.

We found 24 broker accounts (out of 147) that are suitable for Payoneer.

  • FILTER

Between 54-87% of retail CFD accounts lose money. Based on 69 brokers who display this data.

The Ultimate Guide to

Benefits of choosing a Broker that accepts Payoneer

Online payment service providers are becoming more popular, and Forex brokers are continuing to expand their range of accepted payment methods to fund trading accounts. Amongst the most popular are PayPal and Skrill; payment gateways that are widely accepted by many brokers in the UK. Payoneer do not work with Forex brokers, however they do offer a prepaid MasterCard which can be used at any online Forex broker that accepts MasterCard payments.

What is Payoneer?

A Payoneer account provides a means for receiving money transfers from businesses around the world. Payoneer also offers a payments solution for businesses to make and receive payments. The company was founded in 2005 in New York and has since then risen to be ranked in the top 100 financial services companies worldwide. According to their website, their goal is to empower their customers so they can grow their businesses, enabling them to make and receive payments globally and confidently. Payoneer works with many major marketplaces and networks to provide payments for services, such as Fiverr, Amazon, airbnb, iStock and Google Trusted Stores. Small and medium sized enterprises looking to connect to their own trading partners and customers can also benefit from their range of services.

Payoneer services

Payoneer make it easy for individuals to receive money transfers from companies across borders, and for businesses to pay for services and goods from freelancers and other providers from around the world. The payment services are available in most countries and in over 150 different currencies. The payment solutions are fast and flexible, and are suitable for a range of different customers, all of which are treated with the same level of efficiency. From freelance travel bloggers, to large multinational corporations, Payoneer’s global money transfer services have already been trusted by 4 million users.

The charges are also very competitive. With a basic account, it is free to receive payments in the UK, EU and US. Withdrawing to a local bank account in the same currency is also free, however a currency conversion charge of 2% above the market rate will be applied if the transferred funds are in a different currency to the bank account. For customers withdrawing USDs to a USD bank account, a charge of $3 applies. It should be noted that there also may be additional fees from a personal bank account, such as processing fees, landing fees or intermediary fees, which are not directly associated with Payoneer.

A 24/7 customer support service is also available to help clients with any questions they may have about the payments platform.

Advantages of using Payoneer to fund your trading account

Payoneer accounts are mainly used by individuals and businesses to bill clients and receive payments. The payment services are not directly used to fund and withdraw money from trading accounts, and in fact, inbound payments from Forex, binary and other trading accounts are prohibited.

However, Payoneer do offer a prepaid MasterCard. This can be used to fund any trading account that accepts MasterCard payments. No bank accounts are required to sign up to the Prepaid MasterCard, and funds are accessible within 2 hours of a payment being received onto the card.

Brokers who accept Payoneer

Whilst no brokers are directly connected with the Payoneer services, the vast majority accept MasterCard payments to fund accounts. A few examples of top regulated brokers that accept MasterCard payments include eToro, Plus500 and IG.

Between 54-87% of retail CFD accounts lose money. Based on 69 brokers who display this data.