CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. Between 74-89% of retail investor accounts lose money when trading CFDs. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

أفصل وسطاء Standard حسابات

لمقارنتنا في standard accounts، وجدنا 20 وسطاء مناسبين ويقبلون المتداولين من United States of America.

وجدنا 20 حابات الوسيط ( فوق 147 ) المناسبة لـ Standard Accounts .

  • تصفية
Forex.com

ينتشر من

EURUSD 1.0 pips انظر كل ينتشر

ماذا يمكنك أن تتاجر؟

  • Forex
  • Cryptocurrencies*
  • Indices
  • Commodities
  • Stocks
  • ETFs

حول Forex.com

  • مُنَظم بواسطة Financial Conduct Authority.
  • سنة الإنشاء 1999 المقر الرئيسيUnited States.

منصات

  • MT4
  • MT5
  • Web Trader
  • تطبيق الجوال

طرق التمويل

  • بطاقات الائتمان
  • يقبل
  • تحويل مصرفي

Open a demo account

انظر التفاصيل

الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع

اقرأ تفصيلاتنا Forex.com إعادة النظر

بين 54-87 ٪ من حسابات التجزئة CFD يخسر المال. على أساس 69 سماسرة الذين يعرضون هذه البيانات.

الدليل النهائي لـ

الايجابيات، السلبيات وخصائص ووسقوو]؛ حساب ستاندرد اند [رسقوو]؛ في التداول عبر الانترنت

والشرط الأكثر أساسية لتداول الأسواق المالية عبر العقود مقابل الفروقات أو انتشار الرهان هو وجود حساب التداول. حساب التداول يمكن أن تعقد نقدية و / أو الأوراق المالية، ويقام من قبل مؤسسة مالية ووسيط تدار. تؤخذ مراكز التداول باستخدام النقدية العملة الأساسية التي عقدت في إطار حساب تداول وتدفع النتائج من الوضع التجاري مغلقة داخل أو خارج الحساب. مطلوبة

والأموال المودعة في حساب التداول لتغطية ليس فقط الحصة المطروحة للتجارة ولكن أيضا الخسائر المحتملة إذا تم استخدام النفوذ أو الهامش من قبل التاجر. السماسرة تميل لتقديم ما يصل إلى ثلاثة أنواع من حساب التداول، والحسابات القياسية، وحسابات صغيرة وmicro accounts. قد تكون هناك اختلافات فرعية إضافية على هذه النماذج حساب الثلاث التي توفر ميزات مثل ضغط العالي، ولكن جميع الحسابات تقع تقريبا تحت واحدة من هذه الفئات. ليس كل السماسرة سوف تقدم صغيرة والحسابات الصغيرة، رغم أن معظم تستهدف تجار التجزئة سوف.

ما هو الفرق بين حساب التداول القياسية وميني أو حساب التداول الجزئي؟

والفرق الرئيسي بين معيار، صغيرة وحسابات التداول الجزئي هو حجم الكثير من المالية أداة أن التاجر يمكن اتخاذ مواقف طويلة أو قصيرة على. حسابات التداول القياسية تعطي التجار الحصول على الكثير قياسية من العملة، والتي عادة ما تكون قيمتها ما يعادل 100،000 وحدة العملة. هذا لا توجد الآن و [رسقوو]؛ ر يعني بالضرورة أن التاجر ان يضع 100،000 £، USD أو EUR صولا الى اتخاذ موقف 1 الكثير، كوسيلة ضغط تصل إلى 100: 1 متاح standardly. وهذا يعني التزاما النقدية الأولي من أقل قدر £1000 مطلوب لاتخاذ دفعة واحدة موقف على زوج العملة GBP.

حسابات

والبسيطة تعطي التجار الوصول إلى الكثير مصغرة من 10،000 وحدة العملة والحسابات الصغيرة 1000 وحدة العملة. وسوف تبدأ العديد من التجار المبتدئين خارجا مع حساب تداول الصغير ومن ثم التقدم إلى حساب مصغر وأخيرا حساب قياسي عاصمة تجارتهم ينمو ولديهم الخبرة ورأس المال لاتخاذ مواقف أكبر.

القياسية الايجابيات حساب تداول

والفائدة الأكثر وضوحا ليتداول الكثير القياسية الفوركس أو أي أداة مالية أخرى هي أن حجم الموقف يعني أن إذا كان التاجر قد توقع الاتجاه بشكل صحيح من السوق التي يمكن أن تستفيد إلى حد كبير. كل نقطة من الحركة الكثير القياسية بقيمة 10 £لذلك الحركة اليومية 100 نقطة في الاتجاه الصحيح سوف يؤدي إلى التاجر يجري £1000 تصل.

لأنه يتم استخدام حسابات التداول القياسية لجعل الحرف كبيرة الحجم، وأنها يجب أن تكون مكتوبة بأموال كبيرة. لذا من الواضح أن هذا النوع الأكثر جاذبية في حساب التداول للوسطاء لتقديم ونتيجة لذلك، فإن مستوى الخدمات والأدوات ذات القيمة المضافة والموارد المتاحة لأصحاب الحسابات القياسية عموما متفوقة على أن لمصغرة والحسابات الصغيرة.

دراجات حساب تداول سلبيات

وعيوب لحسابات التداول القياسية هي الجانب الثاني من الايجابيات. متطلبات رأس المال اللازم لفتح حساب تداول هو معيار عادة أدنى حد ممكن من £2000، أو ما يعادلها بالعملة قاعدة أخرى. فإنه غالبا ما يكون بقدر 10،000 £. ومع ذلك، إذا يأخذ التاجر نهج إدارة المخاطر المعقول أبدا المخاطرة بأكثر من 2٪ -3٪ من إجمالي رأس مال التداول في أي موقف واحد، فمن المنطقي فقط لفتح حساب تداول قياسي إذا كان رأس المال المتاح هو على الأقل 40،000- £50،000 £.

والعيب الآخر هو أن تتداول الكثير القياسية يتيح الفرصة للتاجر أن يكون بشكل ملحوظ عند الانتهاء من على الجانب الأيمن من التجارة، واحتمال حدوث خسائر هي على قدم المساواة كبيرة كما هو الحال عندما التشطيب على الجانب الخطأ من التجارة.

الوسطاء للوائح التي تقدم الحساب العادي

وسطاء للتنظيم مثل IG و ETX Capital تزويد العملاء مع حساب قياسي. يمكن للعملاء IG التحول من حساب قياسي لlimited-risk account عند الطلب.

وفي الختام، حساب تداول قياسي هو خيار مناسب فقط للتجار من ذوي الخبرة قيمة كبيرة نسبيا من رأس المال التجاري.

لماذا تختار Forex.com
من أجل Standard Accounts?

Forex.com سجل أفضل نقاط في مراجعتنا لأفضل وسطاء التداول لـ standard accounts , which takes into account 120+ factors across eight categories. Here are some areas where Forex.com سجل أعلى نقاط في

  • 19 +سنوات في العمل
  • العروض 300 + instruments
  • نطاق المنصة المحدودة MT4, Web Trader, NinjaTrader, Tablet & Mobile apps
  • 24/7 خدمة عملاء
  • فروقات ضيقة من 1.00ألنقاط
  • مستخدم بواسطة0 + .المتداولون
  • عرض لحساب تجريبي
  • 1 اللغات

Forex.com العروض one way للتداولفوركس . If أردت أن تتداول EURUSD

The two most important categories in our rating system are the cost of trading and the broker’s trust score. To calculate a broker’s trust score, we take into account a range of العوامل، بما في ذلك تاريخهم التنظيمي، وسنوات العمل، ومزود السيولة. إلخ.

Forex.com لديك AAA درجة موثوقة، التى تكون . This is largely down to them يكونوا منظمين بواسطة Financial Conduct Authority, segregating client funds, being segregating client funds, being أنشئت لأكثر من 19

مقارنة درجة الثقة

Forex.com
درجة الثقة AAA
سنة الإنشاء 1999
نظمت بواسطة Financial Conduct Authority
مصارف المستخدم من الدرجة الأولى
نوع الشركة خاص
تمويل عميل منفصل

مارنة بين Forex.com


هل تريد أن ترى كيف Forex.com? لقد قارنا فروقاتهم ومميزاتهم ومعلوماتهم الرئيسية بالأسفل



مقارنة الفروقات والرسوم

الفروقات بالأسفل هي توضيحية. للحصول على معلومات تسعير أكثر دقة، إضغط على اسماء الوسطاء في أعلى الجدول ليفتح لك موقعهم في نافذة جديدة
Forex.com
فروقات ثابتة
فروقات متغيرة
فروقات يورو/دولار 1.00
فروقات الجنيه الاسترليني / دولار 0.9
دولار أمريكي / دورلار كندي الفوارق 0.9
دولار أمريكي / ين ياباتي الفوارق 0.90
فروقات مؤشر داكس 250.0
فروقات مؤشر فوتسي 100 150.0
فروقات مؤشر أس و بي 500 50.0

مقارنة مميزات الحساب و التداول

Forex.com
منصة تداول MT4, Web Trader, NinjaTrader, Tablet & Mobile apps
خدمات فوركس
خيارات العملة الأساسية USD, GBP, EUR
خيارات التمويل Bank transfer, Cheque, DebitCard,
حسابات متناهية الصغر
حساب شبكة الاتصالات الإلكترونية

Compare Brokers For Standard Accounts

Looking for brokers for standard accounts? We have compared 25 broker accounts (out of 147) that are suitable for you below.

We found 25 broker accounts (out of 147) that are suitable for Standard Accounts.

  • FILTER

Between 54-87% of retail CFD accounts lose money. Based on 69 brokers who display this data.

The Ultimate Guide to

Pros, Cons and Characteristics of a ‘Standard Account’ in Online Trading

The most fundamental condition to trading financial markets via CFDs or spread betting is having a trading account. A trading account can hold cash and/or securities, is held by a financial institution and administered by a broker. Trading positions are taken using the base currency cash held within a trading account and the results from a closed trading position are paid into or out of the account.

Funds held in a trading account are required to not only cover the stake put up for a trade but also potential losses if leverage or margin is utilised by the trader. Brokers tend to offer up to three kinds of trading account – standard accounts, mini accounts and micro accounts. There may be additional sub-variations on these three account models that offer features such as higher leverage, but all accounts will approximately fall under one of those categories. Not all brokers will offer mini and micro accounts, though most targeted at retail traders will.

What is the difference between a standard trading account and a mini or micro trading account?

The main difference between standard, mini and micro trading accounts is the size of lots of a financial instrument that the trader can take long or short positions on. Standard trading accounts give traders access to standard lots of currency, which are usually worth the equivalent of 100,000 currency units. This doesn’t necessarily mean that the trader has to put £100,000, USD or EUR down to take a 1 lot position, as leverage of up to 100:1 is standardly available. This would mean an initial cash commitment of as little as £1000 is required to take a one lot position on a GBP currency pair.

Mini accounts give traders access to mini lots of 10,000 currency units and micro accounts 1000 currency units. Many beginner traders will start out with a micro trading account and then progress up to a mini account and finally a standard account as their trading capital grows and they have the experience and capital to take larger positions.

Standard Trading Account Pros

The most obvious benefit to trading standard lots of forex or any other financial instrument is that the size of the position means that if the trader has correctly foreseen the direction of the market they stand to benefit significantly. Each pip of standard lot movement is worth £10 so a 100-pip daily movement in the right direction will lead to the trader being £1000 up.

Because standard trading accounts are used to make large sized trades, they must be capitalised with significant funds. This is therefore obviously the most attractive kind of trading account for brokers to offer and as a result, the level of service and value-added tools and resources provided to standard account holders is generally superior to that for mini and micro accounts.

Standard Trading Account Cons

The drawbacks to standard trading accounts are the flipside of the pros. The capital requirement needed to open a standard trading account is normally an absolute minimum of £2000, or equivalent in another base currency. It will often be as much as £10,000. However, if a trader takes the sensible risk management approach of never risking more than 2%-3% of total trading capital on any one position, it only makes sense to open a standard trading account if the capital available is at least £40,000-£50,000.

The other drawback is that while trading standard lots offers the opportunity for the trader to be significantly up when finishing on the right side of a trade, the potential for losses is equally as significant when finishing on the wrong side of a trade.

Regulated brokers that offer a Standard Account

Regulated brokers such as IG and ETX Capital provide clients with a standard account. IG clients can switch from a standard account to a limited-risk account upon request.

In conclusion, a standard trading account is an appropriate choice only for experienced traders with a relatively significant value of trading capital.

Related Pages

Between 54-87% of retail CFD accounts lose money. Based on 69 brokers who display this data.